منتدي شباب مار مرقس

تصريح ابونا مكارى يونان بالظهور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تصريح ابونا مكارى يونان بالظهور

مُساهمة من طرف ايمى في 2009-12-20, 4:50 pm

هام جدا:ظهرت ام النور لأحد الخادمات , كانت هذة الخادمة مريضة بمرض قاتل فطلبت من العذراء مريم الشفاء فظهرت لها العذراء اسناء الصلاة و معها مارجرجس و صنعت معها المعجزة و قالت لها : انا هشفيكى على شان بناتك الصغار . و فى اليوم التالى ظهرت لها العذراء مرة اخرى و قالت لها وصية و لكل العالم و قالت بنفس الصيغة: ابنى قرب ييجى ...حبوا بعض كتير و اتنولوا كتير و صلوا كتير . و دى رسالة لكل العالم و ياريت نوصل الرسالة دى لكل الناس


كتبت: أماني موسى - خاص الأقباط متحدون

وسط حضور حشد كبير من المسيحيين أمس بالكنيسة المرقسية الكبرى بالأزبكية، في الاجتماع الخاص بالأب مكاري يونان، أرسل أحدهم متسائلاً عن حقيقة إخراج الأرواح الشريرة وهل هي خرافات أم واقع؟ أجاب الأب مكاري: بأن إخراج الأرواح الشريرة هي حقيقة ومدعمة بأدلة كتابية، مستشهدًا ببعض الآيات من الكتاب المقدس وفي مواضع عدة ذُكرَ فيها سلطان الرب على إخراج تلك الأرواح النجسة وعتق أصحابها من الأسر.

وبينما هو يكمل كلامه حول هذا الشأن تعالت صيحات البعض ممن تعذبهم الأرواح الشريرة متوعدين القمص مكاري يونان، ولكنه انتهرهم بصوت عالي قائلاً: في اسم الرب يسوع المسيح تخرس......

وأنهىَ الإجابة بقوله: وأيضًا في صلاة القداس في جزئية الأواشي نقول (والمعذبون من الأرواح أعتقهم جميعًا).

وصرّح الأب مكاري بحقيقة ظهورات السيدة العذراء بكنيستها في الوراق، مضيفًا أني أعتب بشدة على بعض (الإخوة) البروتستانت الذين ينكرون ظهور العذراء وينتقصون من كرامتها وشأنها.

مؤكدًا إن السيدة العذراء هي إنسانة نعم، ولكن بطهرها ونقاءها استحقت أن تكون أم الإله والسماء الثانية وهي مكرمة جدًا عند الله. مستكملاً حديثه: بأن تلك
الظهورات هي حقيقة رغم تشكيك البعض، وظهوراتها بالزيتون وبشبرا وبأسيوط هي بركة لمصر وشعبها، وهي إعلان إلهي عن البركات الآتية لشعب مصر، وكان هذا وسط تصفيق الحضور وتهليلهم للسيدة العذراء.

وأنهىَ حديثه عن الظهورات قائلاً: (مصر مباركة من الرب نفسه وكتب عنها مبارك شعبي مصر وهرب إلى أرضها وهو طفل، ولذلك فإن ظهور العذراء في مصر هو انتظار لعمل عجيب في مصر قريبًا.

وأشار إلى أن الروح القدس الذي حلَّ على الرب له المجد في وقت المعمودية بنهر الأردن كان على هيئة حمامة وذلك لأنه بلا خطية فكانت الحمامة رمزًا للطهر والنقاء، بينما حين حلَّ الروح القدس على التلاميذ في الخماسين المقدسة كان على هيئة ألسنة نار لأنهم بشر ويحملون الخطية، فكانت نار لتحرق شوائب الخطية وتطهر الداخل، كان هذا ردًا على أحدهم الذي بعث متسائلاً: لماذا حل الروح القدس على التلاميذ في هيئة نار بينما على الرب في هيئة حمامة؟.

واختتم الأسئلة بالإجابة على أحدهم الذي أرسل يتساءل عن (هل الله سيقبل توبتي بعد 37 سنة في الخطية، وكيف أعرف الله؟).

فصمت الأب مكاري للحظات، ثم أجابه: (يا بني ربنا دة كل اللي عرفوه قاله عنه أنه الكل في الكل.... كل حاجة في كل حاجة) –على حد تعبيره-، ربنا يا بني هو الفرح اللي في حياتنا، هو السلام، الرجاء، المحبة، والخلاص الأبدي.

مستكملاً: إن الخلاص الأبدي وقصة الصلب والفداء قد لا يدركها عقل العالم ، ولكننا ندركها ونعيشها بالروح القدس الساكن فينا.

مختتمًا الإجابة: عشان تعرف ربنا لازم تبعد عن الخطية لأنها هي اللي بتفصلنا عن الله، وأطلب من الرب أن يعرفك ذاته ويعلن لك عن ذاته، فالله يا بني هو الغفور الذي يقبل الخطاة بكل الحب، فهو الخليل والصديق والمحب والألزق من الأخ، لا يخذلنا أبدًا.









    الأقباط يحتشدون فى شبرا بعد ظهور حمام مضىء




    قال القمص بولس فوزى راعى كنيسة العذراء بمنطقة "الحفظية" بشبرا مصر، إنه منذ الساعة الثامنة مساءً وحتى ساعات قليلة ظهرت مجموعة من الحمام المضىء واستمر الوضع على هذه الحال فترة طويلة، الأمر الذى جعلنا نغلق أنوار الكنيسة وأنوار القباء حتى نتأكد من هذه الأنوار، وبالفعل بدأ النور يزداد وبدأ الحمام يكثر، مضيفاً فى تصريحات خاصة لليوم السابع أن المئات من الأقباط احتشدوا لكى يشاهدوا العذراء، التى تجلت فى شكل حمام "نورانى"، وسط وجود أمنى مكثف على حد قوله.

    وكانت أنباء قد ترددت مساء أمس، الجمعة، عن تجلى العذراء على قبة كنيسة "العذراء" بالحفظية للمرة الثانية فى قترة قصيرة بعد ظهورها على قبة كنيسة "المنارة" بالوراق، مما جعل عدداً كبيراً من المسلمين والأقباط يتوافدون على الكنيسة لمشاهدة هذا المنظر
avatar
ايمى

عدد الرسائل : 1358
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تصريح ابونا مكارى يونان بالظهور

مُساهمة من طرف مرمورة في 2009-12-23, 11:20 pm

انا كنت كتبت نفس الخبر الاول ده يا ايمى اللى عن ظهور العدرا لاحدى الخادمات
وكنت بسأل هل حصل فعلا
انتى اتأكدتى ان الخبر دة صح .... ؟؟؟؟
avatar
مرمورة

عدد الرسائل : 175
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 15/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى