منتدي شباب مار مرقس

أخبار جديده عن ظهور العذراء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أخبار جديده عن ظهور العذراء

مُساهمة من طرف اكليسيا في 2009-12-16, 5:21 pm

العذراء مريم تواصل ظهوراتها بكنيستها في الوراق




أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 746x1094 وحجمها 62KB.



كتب: مايكل فارس – خاص الأقباط متحدون
في أحدث ظهور لها.. ظهرت السيدة العذراء مريم أمس الجمعة الساعة 10 مساءًا علي منارات كنيسة السيدة العذراء والملاك ميخائيل بالوراق بشارع الكورنيش، واحتشد الآلاف من الأقباط والمسلمون حول الكنيسة يصرخون ويهتفون فرحًا للسيدة العذراء وهم يرددون بعض الهتافات مثل "بص شوف العذرا بتعمل إيه" و"نورك بان ع الصلبان".
وسرد شهود العيان لـ"الأقباط متحدون" تفاصيل ظهور السيدة العذراء:






بداية أكد رامز لابان (26 سنة) صاحب مصنع ملابس بجوار الكنيسة أن السيدة العذراء ظهرت عده ظهورات وهو رأي ظهورها الساعة 1 صباحًا، وكانت قد ظهرت بجسدها كاملاً بنفس اللون الأزرق التي ترتدية والثوب الأبيض فوق الصليب في منتصف الكنيسة (الكنيسة عبارة عن منارتين أمام الكنيسة ثم 3 قباب وسط الكنيسة وكل قبة عليها صليب ثم آخر الكنيسة منارة كبيرة)، وكان الظهور على الصليب المنتصف في القباب الثلاثة؛ ثم ظهرت مرة أخرى على منارة الكنيسة الأخيره بصورة كاملة ثم بدأت بالذهاب والإياب بين المنارة الأخيرة والقباب الوسطى وسط حشد من آلاف الأقباط الذين سمعوا وأتوا من كل مكان.
وأضاف أحمد رشدي (شاهد عيان) أنه رأى بعينه السيدة العذراء، وأكد أنه لا فرق بين مسيحي ومسلم وأننا تربينا مع بعضنا البعض ولن ننكر ظهور السيده العذراء (وهناك تسجيل صوتي له كشاهد عيان).
وأضافت إحدى السيدات أن أول ظهور للسيدة العذراء كان الساعة 10 مساءًا استمر لحظات حتى انتشر الخبر في كل المنطقة ثم توافد الآلاف حول الكنيسة، ثم عادت السيدة العذراء للظهور مرة أخرى من الساعة 1 حتى الساعة 2 تظهر لعدة دقائق ثم تختفي، وأثناء ظهورها استطاع الكثيرين تصويرها فيديو سواء مسيحيين أو مسلمين.
وأضاف باسم وجدي أن السيدة العذراء ظهرت أيضًا بكنيسة مارمينا بالوراق أثناء تلك الفتره أيضًا، وذلك أكده له أحد خدام الكنيسة يدعى جرجس روماني، فاتصلنا به ليؤكد أن هناك شاهد عيان على تلك الواقعة وهو الدكتور أنطون إدوارد (صيدلي)، فمنزله أمام الكنيسة والذي أكد أن هناك ضوء كبير من حمامة كبيره كانت تدور حول كنيسة مارمينا ثم ذهبت لكنيسة العذراء والملاك بالوراق.






هذا وقد جاء الأمن بعد سماع الخبر مباشرة، فأتت 3 عربات أمن من قسم الورارق و3 ملازمين منهم محمود الجوار ومحمد الثورا، وقد أكد ملازم أول محمود الجوار أنهم جاءوا بعد أن تم إخبارهم بوجود تجمع وإشغال طريق أمام الكنيسة وهو ما يعد مخالفة للقانون، لذا أتينا لفض هذا التجمهر المخالف للقانون، وبسؤاله عن ظهورالعذراء نفى ذلك قائلاً "لا ده ماس كهربائي"، وبسؤاله عن تسجيلات الفيديو لظهور العذراء قال لا يعلم عنها شيء.
وعندما توجهت لسؤال أحد الخدام عن الواقعة فوجئت بأحد أمناء الشرطة يشاور له من بعيد بعلامة (نفي) بإصبعه حتى لا يتحدث معي، وفي خلسة قال لي الخادم أن الأمن قال لهم ألا يتحدثوا للصحافة.
وتوجهت لسعد "حارس الأمن أمام الكنيسة" والذي حلف بالله العظيم وبأولاده بأنه لم يكن هناك شيء ولا ظهور ولا حاجة، وعندما سألناه عن تسجيلات الفيديو رد قائلاً "معرفش حاجة.. أنا حارس أمن من الساعة 8 مساءًا حتى 8 صباحًا وأنا مشفتش حاجة.. عايز تعرف أي حاجة روح لمأمور القسم عبد العظيم بيه الجمل".
اتصلنا بالقمص داود "راعي الكنيسة" الذي قال أن الخدام اتصل به بخصوص الظهور، ولكنه لم يخرج خوفًا من الضغوط الأمنية، فلو خرج خشى أن يقول له الأمن فض هذا التجمهر ويُجبر على فض فرحة أبناءه، وأكد أنه لم ير الظهور.
واتصلنا بالقمص حزقيال فايق "راعي كنيسة السيدة العذراء" والذي أكد أن السيدة العذراء ظهرت، وصرخ المسيحيين "بص شوف العذرا بتعمل إيه" عندما حاول الأمن أن يصرفهم؟


ولازالت ظهورات السيدة العذراء مستمرة إلى الآن والجموع محتشدة من المسيحيين والمسلمين

حمل هنا






أكد شهود عيان بمنطقة وراق الحضر التابعة لإبراشية الجيزة -للأقباط الأحرار- أنهم عاينوا (عند مُنتصف ليل الخميس) أطيافاً نورانية قالوا أنها واضحة وظهور نورانى مُجسَم للسيدة العذراء، أعلى قِباب الكنيسة المُسماه بأسمها مع رئيس الملائكة ميخائيل.

وفى حديث خاص للقمص/داود إبراهيم-كاهن الكنيسة- أكد -للأقباط الأحرار- (
إضغط هنا للإستماع للتسجيل ) أنه تلقى العديد من الإتصالات بعد مُنتصف الليلة الماضية من أشخاص أكدوا فيها مُعاينتهم لظواهر روحية غير مُعتادة، منها ظهور حمامة لامعة تتحرك بين قِباب الكنيسة ومناراتها، وأكد "القمص/ داود" أنه شاهد بعد المقاطع التى إلتقطها شهود العيان وتظهر فيها هذه الأطياف النورانية بوضوح.. وحتى الأن لاتزال جموع غفيرة تتوافد على الكنيسة بُغية مُشاهدة الأطياف النورانية حال تكرارها.القديسة العذراء مريم تحظى بمكانة بالغة السُمو عند الأقباط ، الذين يكرمونها ويتشفعون بها فى صلواتهم، خاصة مع بداية شهر كيهك من كل عام حيث ثُقام التسابيح ويسهر المُصلين بالكنائس حتى الصباح كنوع من الاستعداد لاستقبال تذكار ميلاد السيد المسيح له المَجد، وحتى المُسلمين يبجلونها ويعتبرونها أشرف نساء العالمين.. نطلب صلواتها عنا لنُكمل أيام غُربتنا بسلام

نورك يا عدرا ظاهر
جوا قلوبنا طاهر

محدش هيقدر يخفية
مهما عملو وقالو علية

نورتى قلوبنا
يا امى

يابركة ام النور



avatar
اكليسيا

عدد الرسائل : 690
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى